منتديات كايتو كيد
المواضيع الأخيرة

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ahmedkaito_18
لص ذهبي
لص ذهبي
ذكر
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 5511
المبلغ الخاص بك : 7360
العمر : 19
البلد :
  :

من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الإثنين 16 يوليو 2012 - 21:44
صديق ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه وينمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك

وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك

وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين
لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذاالزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق


منقـــــــــــــــــول و شكرا ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Shiho
عضو شرفي
عضو شرفي
انثى
الشخصية المفضلة : آكاى سويتشى
عدد المساهمات : 9104
المبلغ الخاص بك : 11916
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الإثنين 16 يوليو 2012 - 21:47
شكراً جزيلاً على الموضوع الرووووووووووووعة

في الحقيقة لدي جميع هذه الانواع لكني لا افضل الا القليل

+

واصل ابداعك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




" جميلة , نقية , و سعيدة تلك القلوب التي ما زالت تحتفظ بشئ من .... البراءة   "




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 














### 
avatar
Shiho
عضو شرفي
عضو شرفي
انثى
الشخصية المفضلة : آكاى سويتشى
عدد المساهمات : 9104
المبلغ الخاص بك : 11916
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الإثنين 16 يوليو 2012 - 21:48
انا بفارغ الصبر لرؤية جديدك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




" جميلة , نقية , و سعيدة تلك القلوب التي ما زالت تحتفظ بشئ من .... البراءة   "




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 














### 
avatar
Tiffany
لص ذهبي
لص ذهبي
انثى
الشخصية المفضلة : ران مورى
عدد المساهمات : 3929
المبلغ الخاص بك : 5079
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الإثنين 16 يوليو 2012 - 21:49
شكرا لمرورك و واصل ابدعاتك ولا تحرمنا من جديدك


أڱټپ ڱڵ مـٱۑڨۆڵـه ٱڵـڼـٱښ عڼـڱ ڣے أۆڑٱڨ ۆڱڵـمـٱ ژٱډټ أڵـٱۆڑٱڨ ٱڑټڣعټ أڼـټ
avatar
نسيم الصداقة
مرشــــح للإشراف
مرشــــح للإشراف
انثى
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 7425
المبلغ الخاص بك : 9368
العمر : 17
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الإثنين 16 يوليو 2012 - 21:50
شكراا

على الموضوع الرائع


لَيسَ الكَبيرُ مِن يَراهُ النَاس كَبيراً ؛
بَل الكَبير ؛ مِن مَلأ قُلُوبَ أحبَابُه ؛ أدباً ؛ وَ خَلقاً ؛ وَ صِدقاً ؛ وَ تُوآضُعاً ♥:) !
avatar
ahmedkaito_18
لص ذهبي
لص ذهبي
ذكر
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 5511
المبلغ الخاص بك : 7360
العمر : 19
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الإثنين 16 يوليو 2012 - 23:43
شكرا لمرورك


  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
زهرة الصداقة
لص ذهبي
لص ذهبي
انثى
الشخصية المفضلة : سينشى كودو
عدد المساهمات : 4167
المبلغ الخاص بك : 6962
العمر : 20
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الإثنين 16 يوليو 2012 - 23:47
شكرا على الموضوع الجميل فعلاً

تقبل مروري

بانتظار المزيد من مواضيعكـ الجديدة


الأَصــدِقآآء هُمْ كَنــــز لآ يَفنْـــى
~~~~~~~
هُـــمْ أَجْمَلُ شُمْوعَ تُضــيئُ الحَـــيآآة ...~
~~~~~~~~

أُحِبُكُمْ يآآآآ أَجْمَلَ أَصـــدِقـآآءُ ~ ♥
avatar
ahmedkaito_18
لص ذهبي
لص ذهبي
ذكر
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 5511
المبلغ الخاص بك : 7360
العمر : 19
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الإثنين 16 يوليو 2012 - 23:47
شكرا لمرورك


  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
زهرة الصداقة
لص ذهبي
لص ذهبي
انثى
الشخصية المفضلة : سينشى كودو
عدد المساهمات : 4167
المبلغ الخاص بك : 6962
العمر : 20
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الإثنين 16 يوليو 2012 - 23:49
العفووو اخي


الأَصــدِقآآء هُمْ كَنــــز لآ يَفنْـــى
~~~~~~~
هُـــمْ أَجْمَلُ شُمْوعَ تُضــيئُ الحَـــيآآة ...~
~~~~~~~~

أُحِبُكُمْ يآآآآ أَجْمَلَ أَصـــدِقـآآءُ ~ ♥
avatar
كونان كو
لص ذهبي
لص ذهبي
انثى
الشخصية المفضلة : أوكيا سوبارو
عدد المساهمات : 11654
المبلغ الخاص بك : 14270
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الثلاثاء 17 يوليو 2012 - 0:13
شكرا لك على الموضوع الحلوو

وتقبل مروري

وبنتظاارؤ جدبببدك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ahmedkaito_18
لص ذهبي
لص ذهبي
ذكر
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 5511
المبلغ الخاص بك : 7360
العمر : 19
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الثلاثاء 17 يوليو 2012 - 4:22
شكرا لمروركم وردودكم الجميلة


  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Ʀaiŋɓσω∱airу
لص ذهبي
لص ذهبي
انثى
الشخصية المفضلة : أوكيا سوبارو
عدد المساهمات : 2873
المبلغ الخاص بك : 4124
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الثلاثاء 17 يوليو 2012 - 4:59


شكرا ع الموضوع الراائع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ahmedkaito_18
لص ذهبي
لص ذهبي
ذكر
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 5511
المبلغ الخاص بك : 7360
العمر : 19
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الثلاثاء 17 يوليو 2012 - 5:01
شكرا لمرورك


  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
كاميليا
لص فضي
لص فضي
انثى
الشخصية المفضلة : هايبرا
عدد المساهمات : 1387
المبلغ الخاص بك : 2532
العمر : 20
البلد :
  :

رد: من هو صديقك من هؤلاء ... !!!

في الثلاثاء 17 يوليو 2012 - 6:32
شكرا على الموضوع الجميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى