منتديات كايتو كيد
المواضيع الأخيرة

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ahmedxsmart
لص نشيط
لص نشيط
ذكر
الشخصية المفضلة : آكاى سويتشى
عدد المساهمات : 603
المبلغ الخاص بك : 2205
البلد :
  :

متى يككون (1+1=1) ؟

في الثلاثاء 3 يوليو 2012 - 3:24
متى يكون 1+1=1
عندما يكون الإخوة على قلب واحد
عندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
عندما تستطيع تطبيق المثل القائل {الصديق وقت الضيق}
عندما نكف عن التنآحر لاتفه الأسباب
عندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا
عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر
عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
عندما نرى الأم كَـرَست حياتها لخدمة أبنائها
عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله ...
عندما
..
عندما
..
عندما
..
هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟
؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
kudo_ran
عضو شرفي
عضو شرفي
انثى
الشخصية المفضلة : أوكيا سوبارو
عدد المساهمات : 6478
المبلغ الخاص بك : 7943
العمر : 19
البلد :
  :

رد: متى يككون (1+1=1) ؟

في الثلاثاء 3 يوليو 2012 - 3:26
مشكور عالموضوع الرائع والمميز
فعلا هذه الايام نحتاج الي تطبيق هذه المعادله باقصي جهدنا
ولكن لا يبدو ان الكثير يطبقونها
ربنا يهدي الجميع

تسلم عالموضوع
تقبل مرورى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
نسيم الصداقة
مرشــــح للإشراف
مرشــــح للإشراف
انثى
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 7425
المبلغ الخاص بك : 9368
العمر : 17
البلد :
  :

رد: متى يككون (1+1=1) ؟

في الثلاثاء 3 يوليو 2012 - 3:27
شكرا

على الموضوع الرائع


لَيسَ الكَبيرُ مِن يَراهُ النَاس كَبيراً ؛
بَل الكَبير ؛ مِن مَلأ قُلُوبَ أحبَابُه ؛ أدباً ؛ وَ خَلقاً ؛ وَ صِدقاً ؛ وَ تُوآضُعاً ♥:) !
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى