منتديات كايتو كيد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
كونان كو
لص ذهبي
لص ذهبي
انثى
الشخصية المفضلة : أوكيا سوبارو
عدد المساهمات : 11654
المبلغ الخاص بك : 14270
البلد :
  :

فوائد التفاح

في الثلاثاء 15 مايو 2012 - 22:59
التفـــــــــــاح

التفاح : فاكهة مرطبة وسهلة للأمعاء . مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة ؛
يخفف من ألام الحمىً ؛ ومفيد للكبد والكليتين والمثانة ؛ إذا يسهل عملها ؛
ويهدئ السعال ؛ ويسهل افراز البلغم . وهو من أغنى الفواكه بالفيتامينات
والمثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم. يحتوي على
الفيتامينات (أـ ب1 ـ ب2 ـ ث ) وللتفاح عدة وصفات طبية يعالج بها.


شراب التفاح : إذا عصر التفاح وقطر ماؤه وسد عليه في زجاجات . فإنه يبقى
على حالته من غير فساد وقد يفيد شرب كأسين منه للأمراض الآتية مع المواظبة
عليه:

أمراض الأوعية والغدد اللمفاوية ـ تصلب الشرايين ـ داء النقرس ـ أمراض
الكبد ـ فقر الدم عام ـ أمراض الجهاز البولي ـ أمراض الجلد ـ الروماتيزم ـ .
الإعصاب .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ودمتم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
م
ن
ق
و
ل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
kudo_ran
عضو شرفي
عضو شرفي
انثى
الشخصية المفضلة : أوكيا سوبارو
عدد المساهمات : 6478
المبلغ الخاص بك : 7943
العمر : 19
البلد :
  :

رد: فوائد التفاح

في الثلاثاء 29 مايو 2012 - 19:12
شكرا علي المعلومه ^^


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

avatar
الآنسه العجوز
إداري / مشرف سابق
إداري / مشرف سابق
انثى
الشخصية المفضلة : ساتو
عدد المساهمات : 1654
المبلغ الخاص بك : 3305
البلد :
  :

رد: فوائد التفاح

في الثلاثاء 29 مايو 2012 - 20:46
معلومةة مفيدهه

الحين بروحح اخذلي تفاحه خخخخخخخ



مشكوررهه
avatar
shadoon
فريــق ترجمــــة كايتــــو كيــــــــد
فريــق ترجمــــة كايتــــو كيــــــــد
انثى
الشخصية المفضلة : كونان إيدوجاوا
عدد المساهمات : 1297
المبلغ الخاص بك : 2836
البلد :
  :

رد: فوائد التفاح

في الثلاثاء 29 مايو 2012 - 21:57
تسلم يدك على النقل
وشكرا على المعلومات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لا احلل اخذ التواقيع او نزع الحقوق


ما اتحمل اي ذنب من كل الانميات اللي عطيتكم اسماءها
ولا اتحمل ذنب اي عمل انمي قمت به او ساعدت به
اللهم بغلت اللهم فشهد
avatar
☺ÐổỘổÐỷ☺
إداري / مشرف سابق
إداري / مشرف سابق
انثى
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 3330
المبلغ الخاص بك : 6465
البلد :
  :

رد: فوائد التفاح

في الخميس 19 يوليو 2012 - 2:41
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسللمي يا قلبي اي هايبرا ع التوقييع الجونآأإن مثلكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى