منتديات كايتو كيد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
☺ÐổỘổÐỷ☺
إداري / مشرف سابق
إداري / مشرف سابق
انثى
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 3330
المبلغ الخاص بك : 6465
البلد :
  :

تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الإثنين 30 أبريل 2012 - 23:14


ما عندها وقت البنت
------------------------------------------

!!!!!قصة حقيقيه
في اولى ابتدائي في مدرسة شمال الرياض

كان يوم الثلاثاء او الاثنين ماني متأكده

المهم انه طالبة في اولى ابتدائي دخلت المدرسة




وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظرت الي داخل الكيس

وضحكت


وشافوها المدرسات وجاتهاالمدرسة وقالت:وش انتي شايلة معك في الكيس ولا قدرتي


عليه ، خليني اساعدك..قالت الطفلة وهي مبسوطه :لا.. شيلي شنطتي وانا اللي ابشيل اخوي ابي اوريه زميلاتي


تقول الطالبه للمعلمه: يا أبله صديقاتي ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخو حلوووووووو




طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت


الا والطفل (ممدد) ومستفرغ (مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي



قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة



الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته


مع احد السواقين او عمال الشوارع



تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون



لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت



هالمرة شالت البيبي بكرة مدري وش بتشيل ههههههههه ينخاف منها ض1


تحياتي دوووووودي قلـــبـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسللمي يا قلبي اي هايبرا ع التوقييع الجونآأإن مثلكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


avatar
الآنسه العجوز
إداري / مشرف سابق
إداري / مشرف سابق
انثى
الشخصية المفضلة : ساتو
عدد المساهمات : 1654
المبلغ الخاص بك : 3305
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الإثنين 30 أبريل 2012 - 23:21
ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يستر بسس

موضوعكك مثل كل يوم مميز
avatar
☺ÐổỘổÐỷ☺
إداري / مشرف سابق
إداري / مشرف سابق
انثى
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 3330
المبلغ الخاص بك : 6465
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الإثنين 30 أبريل 2012 - 23:22
شكرا على ردك يا كووونان $<#


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسللمي يا قلبي اي هايبرا ع التوقييع الجونآأإن مثلكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


avatar
Akai Ghost
لص نشيط
لص نشيط
ذكر
الشخصية المفضلة : آكاى سويتشى
عدد المساهمات : 703
المبلغ الخاص بك : 2269
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الإثنين 30 أبريل 2012 - 23:36
هههههههههههههههههههههه

شكرا على الموضوع
avatar
☺ÐổỘổÐỷ☺
إداري / مشرف سابق
إداري / مشرف سابق
انثى
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 3330
المبلغ الخاص بك : 6465
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الإثنين 30 أبريل 2012 - 23:37
شكرا هلى ردك اللي شرف موضوعي قلـــبـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسللمي يا قلبي اي هايبرا ع التوقييع الجونآأإن مثلكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


avatar
☺ÐổỘổÐỷ☺
إداري / مشرف سابق
إداري / مشرف سابق
انثى
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 3330
المبلغ الخاص بك : 6465
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 23:07
وين بقيهــ الردووود ~


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسللمي يا قلبي اي هايبرا ع التوقييع الجونآأإن مثلكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


avatar
كونان كو
لص ذهبي
لص ذهبي
انثى
الشخصية المفضلة : أوكيا سوبارو
عدد المساهمات : 11654
المبلغ الخاص بك : 14270
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 23:17
شكرا ع الموضووع الراائع وع القصة

وتقبلي مروري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
☺ÐổỘổÐỷ☺
إداري / مشرف سابق
إداري / مشرف سابق
انثى
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 3330
المبلغ الخاص بك : 6465
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 23:23
شكرا
على
الرد
الحلو
من
احسن
عضووة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسللمي يا قلبي اي هايبرا ع التوقييع الجونآأإن مثلكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


avatar
كونان كو
لص ذهبي
لص ذهبي
انثى
الشخصية المفضلة : أوكيا سوبارو
عدد المساهمات : 11654
المبلغ الخاص بك : 14270
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الجمعة 4 مايو 2012 - 14:57
العفوو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
☺ÐổỘổÐỷ☺
إداري / مشرف سابق
إداري / مشرف سابق
انثى
الشخصية المفضلة : كايتو كيد
عدد المساهمات : 3330
المبلغ الخاص بك : 6465
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الجمعة 4 مايو 2012 - 20:31
اللهـ يعافيكـ حبيبتي ض1


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسللمي يا قلبي اي هايبرا ع التوقييع الجونآأإن مثلكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


avatar
كونان كو
لص ذهبي
لص ذهبي
انثى
الشخصية المفضلة : أوكيا سوبارو
عدد المساهمات : 11654
المبلغ الخاص بك : 14270
البلد :
  :

رد: تـبـــي تــــوري زمـيــــلآتـهــــآ ..،‎

في الجمعة 4 مايو 2012 - 20:49
ههههههه

اخجلتي توااااضعي

العفووو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى