منتديات كايتو كيد
المواضيع الأخيرة

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 3:29

مرحبا جميعا bye ،منذ مدة بالنسبة لي هي طويلة لم أضع موضوعا لذا قررت تكريس موهبتي و هي الكتابة في كتابة شيء جديد و هي قصة إنمي طويلة من تاليفي الخاص،بالنيسبة للشخصيات بعد كل بارت أضع تعريف للشخصيات التي ظهرت،و هذه القصة أطول من السابقات اللواتي كتبت لذا أتمنى حقا أن تتابعها حرفا بحرف


العنوان:أحببت أم كرهت.....أنت لي

النوع:رومنسي ،تشويق

الكاتبة:ليسا تشان


البارت الأول:


كان يوما حافلا جدا بالنسبة لها،دخلت و وضعت سترة الجينز خاصتها فوق الأريكة ثم ذهبت إلى غرفتها و غيرت ملابسها لترتدي منامة مريحة ثم صنعت لنفسها كوب شوكولاطة ساخن و جلست أمام التلفاز تشاهد فيلم الرعب الذي كانت تنتظره،أجل لقد تخرجت أليس اليوم من الثانوية. لقد كانت سعيدة للغاية فهي من المتفوقين ثم إنه بعد حفل التخرج دعتها صديقتها سارة

و أيضا جيسيكا من دون أن ننسى كاثرين لتناول الطعام إحتفالا بتخرجهن و بعد ذلك مررن على مدينة الملاهي و بعد الإنتهاء منها عادت لشقتها و كما قلنا سابقا ظلت تشاهد فيلمها،و ما أسعدها أيضا كونها و صديقاتها تقدمن ليدخلن نفس الجامعة في المدينة فهن لم يردن التفرق عن بعضهن أو الإبتعاد عن مدينتهن الغالية .

بعد إكمال الفيلم كانت أليس تحدث نفسها:أخيرا تخرجت أنا و صديقاتي،قبل مدة من التخرج أرسلنا طلبا للإلتحاق بالجامعة،أتمنى أن يصل القبول قريبا لكن الآن لدي فترة لأرتاح فيها ريثما  تصل رسالة القبول،سأستمتع قدر استطاعتي

صمتت قليلا ثم أردفت:لكن الشيء الغريب الذي صادفته اليوم في حفل التخرج هو أن زاك كان يبكي لأنه سجل في جامعة أخرى و لن يستطيع رؤيتنا بعد الآن،كم كان موقفا غريبا ،لكن عليه أن يصبح رجلا فبشخصيته تلك لن يستطيع الصمود في هذا العالم


ثم وقفت فجأة بعد أن تذكرت أنها لم تأكل شيء من فرط السعادة رغم أن صديقاتها كن يرجونها أن تأكل من الطعام الذي طلبنه،لذا قررت أن ترتدي معطفا و تخرج فالجو أصبح باردا و  لم تهتم حتى لتغيير ثيابها فالمطعم الذي تذهب إليه هو لعائلة الخالة مونيكا قبل كل شيء،لذا لا تضع تحسبا لملابسها حين تذهب إلى ذلك المطعم

وصلت هناك فقالت:مساء الخير

فأتاها صوت جون ابن مونيكا ليجيبها:مساء الخير أليس ،ما الأمر؟

أليس:ماذا؟؟؟ ألا يحق لي أن آتي لأتناول الطعام في مطعمكم؟

جون :أخفضي صوتك و تعالي سأدلك على طاولة فارغة

أليس:ما الأمر؟ يبدو المكان مكتظا اليوم

جون:كيف لا يكون مكتظا و قد سمع الجميع بمجيئه إلى هنا اليوم ،قبل فترة قصيرة

أليس:من هو؟ عن من تتحدث؟

جون:كعادتك،دائما أنت آخر من يسمع بالأخبار

أليس:ما الذي تقصده يا ولد،هاه؟احترمني على الأقل فأنا أكبر منك سنا

جون:نعم،نعم،تفضلي الآن بالجلوس و سأحضر لك طلبك المعتاد

جلست أليس و أخذت تتمتم عن هوية الشخص المهم الذي أتى إلى مطعم الخالة مونيكا و جذب معه كل هؤلاء الزبائن، كانت ستتصل بـ سارة التي عادة ما تكون أول من يسمع بالأخبار لكنها اكتشفت أنها نسيت هاتفها في المنزل،فتناولت طعامها بهدوء بعدما وضعه جون و ذهب و قد كان أخبرها بأن لا تذهب قبل أن تمر على المطبخ لأن أمه تريد رؤيتها

بعد أن أتممت طعامها وقفت و همت بالذهاب للمطبخ و سمعت مجموعة من الفتيات يتهامسن

الفتاة 1:أسمعتن؟ ابن عائلة براد أتى إلى هنا

الفتاة 2:بالطبع سمعنا،لماذا إذن سنأتي إلى مطعم قذر و غير معروف كهذا لولا هذا الخبر

الفتاة 3:لكن ما الذي كان يفعله هنا؟

الفتاة 2:من يدري؟

الفتاة 1:أنا أيضا أريد أن أعرف

فمرت أليس و هي تهمس بغضب:كيف يتجرأن على وصف المطعم بهكذا ألفاظ،ثم من هذا الرجل الذي يتكلمن عنه و قد قلب الأرض و أقعدها؟ هل هو من المشاهير؟

ثم ذخلت المطبخ و صفقت الباب بقوة من شدة غضبها

مونيكا:أهلا حبيبتي الصغيرة،لقد سمعت بأمر تخرجك،آسفة لأنني لم أستطع الحضور فقد كنت مشغولة

فاحتضنتها أليس و قالت:لا بأس خالتي مونيكا لم يحدث شيء

مونيكا :لا بد أن السيدة ايزابيلا و السيد إدوارد سيكونين فخورين بك الآن،ليتهما يريانك فأنت أصبحت شابة جميلة مثل والدتك،عزيزتي

ابتسمت أليس بسعادة مزيفة،فهي كانت تريد نسيان والديها،لم تكن تريد نسيانهما بشخصهما إنما أرادت نسيان أنهما ماتا فهي تشعر دوما بأنهما ما زالا معها

لقد كان والدها غنيا و والدته عارضت زواجه من أمها فترك ثروته و تزوج بها ،لم تكن أليس تعرف هذه القصة لولا أن حكتها لها مونيكا عند وفاة والديها في حادث السيارة ذاك فقد كانت مونيكا تعمل خادمة في قصر عائلة أليس لكنها غادرته بمغادرة سيديها

فجأة قالت أليس:خالتي سأدخل الجامعة قريبا مع صديقاتي،تمني لي التوفيق

مونيكا :أتمنى لك التوفيق صغيرتي و أرجوك حاولي زيارتي أكثر،فأنا أشتاق لك بسرعة

أليس :حسنا سأفعل و الآن علي الذهاب فقد تأخر الوقت و بدأت أشعر بالنعاس و كما ترين فأنا مستعدة للنوم مباشرة كوني أرتدي منامتي

مونيكا:حسنا اذهبي عزيزتي و اعتني بنفسك

أليس قبل أن تخرج من الباب الخلفي:آه تذكرت،أنا الآن متفرغة إن احتجت لمساعدتي يمكنني العمل كنادلة فأنا أعلم بأن جون ما زال يدرس لذا هو مشغول

مونيكا:سأتصل بك إن احتجت لمساعدتك

قالت هذا و ابتسمت لها ابتسامة حنونة،فخرجت أليس و عادت لشقتها و ارتمت بسرعة في سريرها بعد أن نزعت معطفها و غطت في نوم عميق،في الصباح الباكر استيقظت على إثر سماعها لصوت دق الباب فنهضت من فراشها متكاسلة و فتحت الباب

أليس وهي تتثائب:آه،أهلا جيسيكا

جيسيكا:يا لك من كسول،أما زلت نائمة؟

أليس:علي استغلال كل لحظة في النوم،قبل البدء بالدراسة في الجامعة

جيسيكا بعد أن دخلت للشقة:حسنا تناولي فطورك و غيري ملابسك،سنذهب للتسوق فقد اتفقت مع سارة لتذهب معنا أما كاثرين فقالت أن جدتها ستأتي لذا لا تستطيع المجيء معنا

أليس:و لماذا سنذهب للتسوق؟

جيسيكا:حسنا سندخل الجامعة قريبا و علينا أن نكن أنيقات حتى أن كاثرين طلبت منا أن نشتري لها بعض الملابس معنا و نسيت إخبارك من اليوم سأبيت معك في الشقة


أليس:هاه؟ لماذا؟

جيسيكا تتصنع الغضب:ألا تريدين ذلك؟

أليس:لا،لا لم أقل ذلك

جيسيكا:والداي و أخي الأكبر،ذهبو جميعا لبيت جدي في الريف و قد أقنعتهم بأن رسالة القبول قد تصل في أي وقت لذلك يجب أن أبقى هنا،من أجل أن أدخل الجامعة فور وصولها و أقنعتهم أكثر عندما أخبرتهم بأنني سأبقى معك فكما تعلمين هم يحبونك

أليس:حسنا،أعدي لي فنجان قهوة و ستجدينني جاهزة

ثم ذهبت،غسلت وجهها و غيرت ملابسها فارتدت تنورة قصيرة سوداء اللون و قميصا كستنائي بأكمام قصيرة و ربطت سترتها في خصرها و قامت بربط شعرها لأعلى بعشوائية جميلة حيث تمردت بعض الخصلات لتنزل،ثم خرجت من غرفتها و وجدت جيسيكا تتناول فنجان قهوة،فحملت فنجانها و ارتشفته بسرعة و خرجت الفتاتان لتجدا سارة تنتظرهما في رأس الشارع و قد أنهكها التعب لأنها كعادتها لم تستيقظ باكرا

سارة:صباح الخير

أليس + جيسيكا:صباح النور

سارة:هل سمعتما بالخبر؟

أليس:أي خبر؟

جيسيكا:لا تقولي لي بأنك لم تسمعي بالخبر؟حتى أنا سمعت به

سارة:ابن عائلة براد أتى لمطعم عائلة الخالة مونيكا،من المفترض أن تكوني أول من يعلم

أليس:سمعت  بالأمر البارحة،حين ذهبت إلى المطعم لكن من هو ابن عائلة براد هذا و من هي عائلة براد،هل هو من المشاهير؟

جيسيكا:لا أصدق أنك لا تعرفينه،صوره تملأ المجلات

أليس:تعلمين أنني لا أقرأ المجلات،جيسيكا

سارة:إنه ابن أغنى عائلة هنا،عائلة براد و هو شاب وسيم جدا،وجميع الفتيات يحببنه و هو في مثل عمرنا كما أنه الوريث لشركات والده التي تربعت على عرش التجارة،إنه مشهور جدا،كيف لا تعرفينه؟

أليس:أيجب علي أن أعرفه؟ ثم إذا كان بذلك الغنى و كان من الطبقة الراقية فلما أتى لمطعم متواضع مثل مطعم الخالة مونيكا

سارة:من يدري؟ الجميع يتسائل عن ذلك

أليس:بالمناسبة،على ذكر مطعم الخالة مونيكا ،إنها تحتاج لنادلات فما رأيكما أن نساعدها ريثما تصل رسالة القبول من الجامعة؟

جيسيكا:يبدو الأمر مسليا،ما رأيك سارة؟

سارة:أظن أنها فكرة جيدة،و نتوقف عند إرتيادنا للجامعة

أليس:أجل،بالطبع

جيسيكا:إذن اتفقنا،بعد عودتنا من التسوق سنمر على الخالة مونيكا و نخبرها

أكملت الفتيات طريقهن و سارة تسليهن بمرحها و دخلن الكثير من المحلات و انتهى الأمر بشرائهن الكثير من الملابس الجديدة ثم تناولن غدائهن في إحدى المطعام و توجهن نحو إحدى الحدائق أين بقين هناك لفترة طويلة ثم عدن،و حين وصلن لمطعم الخالة مونيكا دخلن من الباب الخلفي فوجدن الخالة تقوم بتحضير الطعام لإتمام الطلبات فقد أصبح المطعم مزدحما بعد مجيء ابن عائلة براد،أخبرن مونيكا التي سرعانما وافقت و طلبت منهن البدء غدا ثم غادرت سارة حاملة لملابس كاثرين معها كون هذه الأخيرة تسكن بالقرب منها بعد أن ودعت صديقتيها و ذهبت جيسيكا مع أليس لشقتها.


ملاحظة:أعلم أنه لم يكن هناك أي حدث مثير لكن هكذا دائما البدايات



الواجب المنزلي:



ـ ما رأيكم بالشخصيات؟

ـ ما هي أكثر شخصية أعجبتك؟

ـ ما هو أكثر مقطع أعجبك؟

ـ ما رأيكم بالبارت؟

ـ من هو ابن عائلة براد ؟ و ما دوره في القصة؟

ـ توقعاتكم للبارت القادم



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 3:43

التعريف بالشخصيات:


أليس:بطلة القصة،فتاة في الـ 19 ذات شعر بني لامع و طويل و عينين زرقاوتين و زجاجيتين و نظرتها الطفولية بريئة و آسرة ،لطيفة و مرحة و تحب الآخرين و لا تنفك تمد يد المساعدة للناس و هي يتيمة الأبوين و لا تعترف بوجود شيء اسمه الحب


سارة: صديقة أليس المفضلة، فتاة رائعة و مخلصة و ضريفة و هي ذات شعر بني قصير نسبيا و عينين بنفس لون شعرها و تصرفاتها يغلب عليها التهور و الطفولية و تعرف أليس منذ الصغر و هي رومانسية جدا


كاثرين:الفتاة ال؟أكثر تعقلا بين صديقاتها ودائما ما تسدي النصائح لهن،ذكية و تحب الساعدة و هي جميلة جدا فعينيها رماديتان و شعرها أسود متوسط الطول


جيسيكا:الفتاة الأكثر مرحا في المجموعة،تستطيع رسم البسمة في وجهه الشخص من دون عناء يذكر و هي خبيرة في أمور الحب مع أنه لم تجربه من قبل،شعرها أشقر قصير و عينيها سوداء


مونيكا:إمرأة فقدت زوجها و تحب أليس كثيرا و تعتني بها و تساعدها كثيرا و كانت تعرف والدي أليس تبلغ من العمر 40 سنةو شعرها أسود و عينيها زرقاوتان


جون:ابن مونيكا الوحيد،شاب بالغ من العمر 16 سنة و يعتبر أليس كأخته الكبرى و هو له شعر أسود و عينين كحليتين



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
سوامرا
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
ذكر
الشخصية المفضلة : آكاى سويتشى
عدد المساهمات : 1563
المبلغ الخاص بك : 13479
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 6:49
شكراً لكِ على القصة الجميلة مع أنو ما فيها تشويق بس أكيد الفصول القادمة رح تكون مشوقة :) 
+
بالنسبة للأسئلة
1- شخصيات جميلة 
2- لسا ما في شخصية محددة
3- لا يوجد 
4- رائع وننتظر القادم
5- ما في توقع عنو ... وبالنسبة لدوره في القصة يمكن يعجب بأحد الشخصيات ويحبوا بعض ويمكن تكون هاي الشخصية اليس 

+
أستغربت من أنو جميع الشخصيات بنات وما في شب الا جون 
شكلك بتكرهي الشباب كثير ههه
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 23:42

،شكرا لمرورك الأكثر من رائع سوامرا،هههههههههههألا ،لا ما بكره الشباب و رح يظهر الكثير منهم في البارتات القادمة



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الخميس 12 فبراير 2015 - 3:19

وين الردووووووووووووووووووووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 134 134 134 134 134 134 134 sad sad sad sad sad sad sad sad sad h2h2 h2h2 h2h2 h2h2 h2h2 h2h2 vvv vvv vvv vvv vvv 1010 1010 1010 1010 Cryyyyy Cryyyyy S.cry S.cry 1717 1717 1717



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
سوامرا
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
ذكر
الشخصية المفضلة : آكاى سويتشى
عدد المساهمات : 1563
المبلغ الخاص بك : 13479
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الخميس 12 فبراير 2015 - 6:18
المنتدى حاليا مهجور -_- يمكن عشان الدراسة -_-


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الجمعة 13 فبراير 2015 - 4:52

ممكن هيك سوامرا،لهيك رح استنى شوي لأني أنا كمان مشغولةبالدراسة



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
سوامرا
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
ذكر
الشخصية المفضلة : آكاى سويتشى
عدد المساهمات : 1563
المبلغ الخاص بك : 13479
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الجمعة 13 فبراير 2015 - 4:55
ماشي بإنتظارك + موفقة بدراستك :)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 0:28

البارت الثاني


عند وصول جيسيكا و أليس إلى الشقة،سرعانما نامت جيسيكا بينما ظلت أليس تقرأ كتابا حتى تغلب عليها النعاس فتوجهت هي الأخرى إلى غرفتها و غطت في النوم سريعا

في الأيام التالية السريعة عملت الفتيات الثلاث في مطعم الخالة مونيكا و إنظمت لهم فيما بعد كاثرين بعد رحيل جدتها إلى أن في صباح جميل استيقظت أليس على صراخ جيسيكا

جيسيكا:استيقظي،استيقظي،لقد وصلت رسالة القبول

أليس:مستحيل،حقا؟؟؟؟؟؟؟؟

جيسيكا:أقسم لك،تعالي و أنظري

انتفضت أليس من فراشها و أمسكت الرسالة من يد جيسيكا و بدأت بقرائتها و كادت أن تطير من الفرح و بينما هما كذلك اتصلت سارة لتخبرهما بأن رسالة قبولها وصلت و كذلك فعلت كاثرين،فقالت جيسيكا:هيا أليس، استعدي سنذهب لمنزلي لنرى رسالة القبول

أليس:لحظة واحدة،أغير ثيابي و أتي

ـ ذهبت أليس و ارتدت فستانا ذا لون وردي خفيف و صندال ذو كعب عالي و لونه أبيض متكسر و جعلت شعرها منسدلا على كتفيها و خرجت مع جيسيكا فركبتا سيارة أجرة و توجهتا نحو منزل جيسيكا و حين وصولهما،أسرعت جيسيكا لعلبة البريد فاستدارت لأليس حاملة رسالة القبول و هي تكاد تطير من الفرح

جيسيكا:لقد وصلتني أيضا يا أليس

أليس:هذا رائع.......

لم تكمل أليس كلامها حتى قاطعتها سارة قائلة:مبارك لنا يا فتيات

أليس:متى أتيت يا سارة؟

سارة:ألست سعيدة برؤيتي؟ على كل أخبرتني جيسيكا قبل أن أقفل بأن أتي لمنزلها و نذهب من هناك لنرى الجامعة و نستكشفها قبل أن نبدأ الدراسة بها

أليس : كل هذا و ليس لي خبر

جيسيكا:هههه،آسفة ،أعتقد أنك كنت لتقولي أن هذا مبكر جدا لو أخبرتك

أليس:و هذا ما كنت سأقوله

جيسيكا:أرأيت؟ألم أقل لك؟

سارة:أنظرا،لقد وصلت كاثرين

كاثرين:مرحبا فتيات،مبارك لنا

أليس:أهلا بك

جيسيكا:حسنا بعد اجتماعنا فالنذهب لنستكشف الجامعة

كاثرين:تبدين كمن سيذهب ليخوض مغامرة في الأدغال

سارة:أنا مثلها متحمسة جدا للأمر

أليس:هيا فالننطلق و إلا لن نصل أبدا مع ثرثرتنا

سارة بصوت عالي :هياااااااااااا

مشت الفتيات حتى وصلن لمحطة توقف الحافلات فوقفى أقبلت حافلة ركبنها فأوصلتهن قرب الجامعة و بعد أن نزلت أكملن سيرهن للجامعة و بينما هن كذلك مرت سيارتان رياضيتان واحدة سوداء و الأخرى حمراء بسرعة حتى كادت إحداهما تدهس سارة لولا تفطن كاثرين و إنقاذها لها في آخر لحظة

سارة:شكرا لك كاثرين،كاد قلبي يسقط من مكانه

أليس:الحمد لله على سلامتك ،يا لهم من همجيين

جيسيكا:ليتني رأيت وجه من كانا بداخل السيارتين لكنت بحثت عنهما و أوسعتهما ضربا

كاثرين:هدأن من روعكن لقد انتهى كل شيء على خير لذا فالنكمل طريقنا إلى الجامعة

أكملن طريقهن حتى وصلن ،كانت جامعة لا يمكن القول عنها رائعة لكنها كانت جيدة حقا،دخلن و توجهن لمكتب المدير و بعد جهد و عناء من البحث و سؤال الطلاب وصلن له ،طرقن الباب فسمعن صوتا غليظا يقول لهن:تفضل

فتحت كاثرين الباب و دخلت و ورائها الفتيات،كان مدير المدرسة يبدو متشددا و يبدو عليه الهيبة و الوقار و كان اسمه جيمس بيلدينغتون و كان جامدا في مكانه ينظر لهن حتى دخلن واحدة بعد الأخرى و أغلقن الباب

أليس:آسفات على إزعاجك سيادة المدير ،لقد وصلتنا صباحا رسائل القبول و كنا نتسائل إن كان بإمكاننا التجول في الجامعة لمعرفتها جيدا قبل البدء بالدراسة

المدير بابتسامة طمئنتهن:آه،أنتن الوافدات الجديدات للجامعة،أهلا بكن،طبعا يمكنكن ذلك

كاثرين:شكرا لك سيدي المدير


المدير:أهلا بكن دائما،يمكنكن التجول بحرية تامة و على فكرة ستبدأن الدراسة غدا

جيسيكا:غدا؟؟؟؟؟ أليس هذا سريعا جدا

المدير:هل تزعجك الدراسة؟

جيسيكا بتوتر:لا لا ،لم أكن أقصد

استئذنه ثم خرجن و لم تكن لا جيسيكا و لا سارة سعيدتان بأنهن سيبدأن غدا،لكنهن مع ذلك بدأن تجوالهن

سارة:فالنبدأ بحديقة الجامعة

انطلقن نحوها،بقين هناك يتفحصن المكان ثم صعدن إلى الطابق الأعلى ثم  توجهن نحو المكتبة ،كانت كبيرة و فارغة تقريبا من الطلاب وأعجبت بها كاثرين و  أليس كثيرا ثم توجهن نحو الفصول فدخلن بعض الفصول و قد كانت كبيرة بحق ،نزلن إلى الطابق الأرضي أين كان مكتب المدير الذي ذهبن إليه من قبل

و غرفة الممرضة و كذلك قاعة الأساتذة ثم إلى الكافيتيريا،دخلنها و أعجبتهن كثيرا بعد ذلك جلسن في الباحة الخلفية،امتعضت سارة حين رأت السيارتين الرياضيتين اللتان كادتا أن تدهساها

سارة:فتيات،انظرن،إنهما تلكما السيارتين

أليس:يبدو أن أصحابها يدرسون هنا

كاثرين:هيا،لا تهتممن كثيرا،فالنغادر بما أننا أنهينا تجوالنا

هممن بالوقوف ثم غادرن و حين وصولهن لبوابة الجامعة صرخت سارة:أوووه تبا،لقد نسيت حقيبة يدي حين كنا في الباحة

جيسيكا:لابد أنك كنت غاضبة جدا بسبب الحادثة و لم تنتبهي كثيرا للحقيبة

أليس:لا تقلقي سأذهب وأحضرها لك بنفسي

سارة:شكرا لك،آسفة لإتعابك معي

ذهبت أليس بسرعة و رأت الحقيبة في المكان الذي كن يجلسن فيه حيث كانت السيارتان بقربهن،التقطتها و حين استدارت اصطدمت بجسم شخص ومن قوة الإصطدام سقطت أرضا و أمسكت رأسها علامة على التألم

أليس:مؤلم،مؤلم،مؤلم،تبا ما هذا،هل اصطدمت بجدار ما

ثم رفعت رأسها لترى شابا واقفا أمامها،كان وسيما جدا ذو شعر بني مائل للإصفرار و عينين زرقاوتين و صافيتين كبحر يعكس بين طياته صورة غروب الشمس،كان ينظر لها بإزدراء تام و جمود

وقفت أليس و همت بالمغادرة فأمسكها هو من معصمها و قال لها ببرودة تامة:عليك الإعتذار قبل المغادرة

صرخت أليس في وجهه: monkey ما الذي تقول؟أعتذر؟هل أنت مجنون؟ أنت من توقف ورائي و لست المخطئة في ذلك ،عليك أنت أن تعتذر

الشاب: angryyy أنت وقحة جدا و سليطة اللسان فوق كل شيء،لم يسبق لأحد أن اصطدم بي و لم يعتذر،أنت حقا غبية لإعتراض طريقي فما بالك بالإصطدام بي دون اعتذار

أليس: hit with chair ماذا،ماذا؟ اعتراض طريقك؟كل ما في الأمر أن صديقتي نست حقيبتها فعدت لأخذها و فجأة تظهر أنت يا سيد و تصطدم بي و فوق ذلك تلقي علي هذه المحاضرة،جد فتاة أخرى لتلعب معها 1a

ثم أبعدت يده بغضب و عادت لصديقاتها

جيسيكا:لقد تأخرت

أليس:آسفة،لقد التقيت بأحدهم

سارة بمكر:هل هو شاب؟

أليس:أجل و شاب مزعج أيضا،أخذ يقول أنني وقحة و سليطة اللسان و غبية لأنني اصطدمت به مع أنه السبب في ذلك

كاثرين:لا تهتمي للأمر،لابد أنه مجرد غبي مغرور،فالنغادر

وغادرت الفتيات،أما ذلك الشاب فقدد اشتعل غضبا و أخذ يقول:كيف تجرأ على ذلك،من هي أصلا،مجرد حشرة صغيرة سأسحقها أجل سأسحقها،سأحول حياتها إلى جحيم

ركب السيارة السوداء و قادها مغادرا

عادت أليس إلى شقتها و هي غاضبة و لم تعد معها جيسيكا ،لقد قررت أن تعود لمنزلها و خاصة و قد قرب وقت عودة أهلها من بيت جدها في الريف،أخبرت أليس الخالة مونيكا بوصول رسالة القبول و أنها و صديقاتها لن يستطعن العمل بعد الآن،أما الخالة مونيكا فهنئتها و سعدت لها من كل أعماق قلبها لقبولها في الجامعة،غيرت أليس ملابسها لترتدي شيئا مريحا ثم أخذت تشاهد التلفاز و هي تتمتم غضبا:ذلك الحقير المغرور.......من يظن نفسه حتى يعاملني بتلك الطريقة.......لو لم أمسك نفسي لضربته حينها.......

بعدها وقفت و ارتمت على سريرها و نامت،في صباح اليوم التالي رن المنبه ليجعلها تستيقظ ،أسرعت و غسلت وجهها و فرشت أسنانها و ارتدت ملابسها فكانت ترتدي سروال جينز و قميصا أسود و ارتدت معطفها،أعدت لنفسها فنجان قهوة و حملت حقيبتها وخرجت لتنتظر صديقاتها في رأس الشارع فظهرت جيسيكا أولا و تلتها سارة برفقة كاثرين،فانطلقن إلى الجامعة وحين وصولهن كانت الكثير من الفتيات ملتفات حول شيء ما

أليس:من هو هذا أيضا؟

سارة:إنها فرصة جيدة لتتعرفي عليه بما أنك لم تكوني تعرفين شيئا عنه و كنت تتسائلين من هو،إنه ابن عائلة براد،ستيف براد

جيسيكا:لقد سمعت أنه يدرس هنا

أليس:لهذا إذن أتت سارة باكرا اليوم فهي عادة تتأخر

تقدمت الفتيات و كانت أليس أكثرهن فضولا لتعرف من هو هذا المشهور

جيسيكا:تعالي إلى هنا أليس،ستنظرين جيدا من هذه الزاوية

انطلقت أليس نحوها لكنها توقفت من هول الصدمة و جمدت في مكانها و أخذت تتمتم قائلة:هل هو حقا ابن عائلة براد؟ذلك الشاب؟

كاثرين:ما بك أليس؟

أليس:إنه هو...هو الشخص المغرور الذي اصطدمت به

سارة:مستحيل،هو الذي رفضت الإعتذار له،ستصبحين في مشكلة الآن

أليس:و لماذا؟

جيسيكا:إنه وسيم جدا و مشهور أكثر و يدير جميع شركمات عائلته و له شعبية كبيرة،إن سمع أحد أنك لم تعتذري له فستتدمرين،ستتدمر سمعتك و سيعاملك الجميع بإزدراء حتى لو لم تكوني مخطئة

أليس:لا يهمني ذلك

و غادرت المكان مع الفتيات

مايك:هاي ستيف،أين شرد؟

ستيف:لقد رأيت قبل قليل تلك الفتاة التي اصطدمت بي

مايك:لا تلقي لها بالا،لابد أنها لم تكن تعرف من تكون

ستيف:أقسم أنني سأحطمها و سيكون ذلك خير تعريف لها بستيف براد

مايك:لا طريقة لإقناعك،هيا بنا االآن فقد بدأت أختنق من إلتفاف الفتيات بك يا صديقي،الشباب في انتظارنا

ستيف:أنا قادم


ستووووووووووووب



الواجب المنزلي:



ـ هل أعجبكم البارت؟

ـ هل سيحقق ستيف وعده بتحطيم حياة أليس؟

  ـ كيف ستكون حياة أليس الآن؟



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 0:31

ستيف:شاب في الـ 21 ،ذو شعر بني مائل للإصفرار ،عينيه زرقاوتين ،شاب وسيم لكنه مغرور و بارد المشاعر و هو من عائلة غنية جدا



مايك:صديق ستيف،ذو شعر أسود و عينين خضراوتين و هو في مثل عمر ستيف كما أنه شاب مرح ومتفائل جدا



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
the detective conan fan
لص متوسط
لص متوسط
انثى
الشخصية المفضلة : كونان إيدوجاوا
عدد المساهمات : 185
المبلغ الخاص بك : 1213
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 0:53
1/البارت رائع والقصة أروع
2/ أتحداه 3rr ، متأكدة بينقلب حاله<حافظة الانميات صم> خاصة لانه شعره أشقر<حافظة جميع السيناريوهات.
3/عادية أو احتمال تكون حياة مخيفة بالنسبة الها تتمنى الخروج منها.
طبعا أتوقع انه ستيف راح يحاول يتقرب منها بعدين يسدد ضربته 
ومن وصفك أظن مايك راح يحاول يوقفه 
وبس 
أكملي.
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 1:16

إذا كنت يتعرفي جميع السيناريوهات ،أنتي يا حبيبتي ما تعرفي كيف بتفكر ليسا تشان الشريرة،لي راح تشوفيه في القصة راح يخليك مندهشة و ما تتوقعيه أبدا،على كل سعيدة لمرورك العطر،أريغاتو



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شعلة الظلام
لص جديد
لص جديد
انثى
الشخصية المفضلة : هايبرا
عدد المساهمات : 41
المبلغ الخاص بك : 1046
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 1:25
كملي القصة بسرعة من فضلك
avatar
♥Ran kudo♥
لص متوسط
لص متوسط
انثى
الشخصية المفضلة : سينشى كودو
عدد المساهمات : 116
المبلغ الخاص بك : 2237
العمر : 15
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 1:56
شكرا. الك. كملي بسرعة
avatar
the detective conan fan
لص متوسط
لص متوسط
انثى
الشخصية المفضلة : كونان إيدوجاوا
عدد المساهمات : 185
المبلغ الخاص بك : 1213
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 1:59
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

إذا كنت يتعرفي جميع السيناريوهات ،أنتي يا حبيبتي ما تعرفي كيف بتفكر ليسا تشان الشريرة،لي راح تشوفيه في القصة راح يخليك مندهشة و ما تتوقعيه أبدا،على كل سعيدة لمرورك العطر،أريغاتو





انا متشوقة لمعرفة البقية. 2727

وسأحاول توقع السيناريو الشرير الخاص بك! tongue
نياهاهااهاهاه *نفس* هاهاهاهاهاها haaaaaaa
العفو وانتي العطر بذاته  -__-
Master Maind
لص جديد
لص جديد
ذكر
الشخصية المفضلة : يوساكو كودو
عدد المساهمات : 21
المبلغ الخاص بك : 1023
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 2:00
قصة جميلة بإنتظار التتمة
Master Maind
لص جديد
لص جديد
ذكر
الشخصية المفضلة : يوساكو كودو
عدد المساهمات : 21
المبلغ الخاص بك : 1023
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 2:02
نحن ننتظر التتمة بشغف ^^
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 2:53
أريغاتو لمروركم جميعا شعلة الظلام و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] رح أكملها أكيد[/b]


   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 2:55

أهلا بك حبيبتي ،توقعي منيح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

و على فكرة أنا جد سعيدة لأنو قصتي صار إلها متابعين فأول ما بديت كتابتها كانت مهجورة فأريغاتو لكم



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ران1
لص جديد
لص جديد
انثى
الشخصية المفضلة : سينشى كودو
عدد المساهمات : 45
المبلغ الخاص بك : 1057
العمر : 14
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 4:39
قصة رائعة كملى بسرعة
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 4:51

أهلا بك ران 1 ،راح أكملها أكيد،بس بشرط بدياك تكوني من أول المتابعين لإلها



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ران1
لص جديد
لص جديد
انثى
الشخصية المفضلة : سينشى كودو
عدد المساهمات : 45
المبلغ الخاص بك : 1057
العمر : 14
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 5:50
طبعا رح اكون من اول المتابعين
avatar
the detective conan fan
لص متوسط
لص متوسط
انثى
الشخصية المفضلة : كونان إيدوجاوا
عدد المساهمات : 185
المبلغ الخاص بك : 1213
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 6:09
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

أهلا بك حبيبتي ،توقعي منيح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



و على فكرة أنا جد سعيدة لأنو قصتي صار إلها متابعين فأول ما بديت كتابتها كانت مهجورة فأريغاتو لكم



لا داعي للشكر 

كل قصة لها متابعين قصتك رائعة حقيقة تستحق المتابعة 
ولربما كانت مهجورة في البداية كان الناس في ظروف. وكما يقول المثل (محرف hh2 ) "الخيل الاصيلة تظهر في اخر السباق" اسألي موري بجاوبك. 
كل شيء يظهر مع مرور الزمن.
فالقصص تشابه الافلام: في البداية تتذمر منها ولكن في وسطها تتشوق لاكمالها وفي النهاية تتمنى لو تشاهدها مرة اخرى.
لا شيء مهجور في هذه الحياة عزيزتي.
وبوعدك رح أتوقع منيح. هيهيهيهي gun
avatar
ليسا تشان
KaitoKid-Special-Forces
KaitoKid-Special-Forces
انثى
الشخصية المفضلة : فيرموث
عدد المساهمات : 993
المبلغ الخاص بك : 14467
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 22:02

أريغاتوإلك وأنا أبشرك أنو البارت الجاي غدا



   

The only who can beat me is me  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






و لِي الجزائرُ قلبٌ نبضُه  فلسطيـنُ و ما الروح إلَّا سوريتِي !


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ران1
لص جديد
لص جديد
انثى
الشخصية المفضلة : سينشى كودو
عدد المساهمات : 45
المبلغ الخاص بك : 1057
العمر : 14
البلد :
  :

رد: قصة بعنوان:أحببت أم كرهت........أنت لي

في الإثنين 23 مارس 2015 - 22:25
واحنا في الانتظار
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى